محليات

المحولي يناقش وضع كليتي المجتمع بعدن ولحج

المحولي يناقش وضع كليتي المجتمع بعدن ولحج

افادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الأحد، 04/آذار/2018 م، ان نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه غانم المحولي، ناقش في العاصمة المؤقتة عدن ،مع رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله صالح الحاج وعميدي كلية المجتمع في عدن ولحج الدكتور هشام محسن السقاف والدكتور علي الزبير وضع كليات المجتمع في كافة المجالات التعليمية والمهنية واهم الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها.

 

وأشارت الى أن المحولي " أكد اهتمام الوزارة بمعالجة كافة المشاكل والصعوبات التي تعاني منها الكليات في عدن ولحج وتقديم التسهيلات الازمة وفقا الامكانات المتاحة،ورفع الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها الكليات لتحسين العملية التعليمية لرئاسة الوزارة".

 

وشدد نائب الوزير على " ضرورة الالتزام بالنظام والقانون في تطبيق العملية التعليمية لكافة العاملين بالكليات من موظفين واكاديميين وعاملين وطلاب".

 

من جانبهم " استعرض عمداء الكليات اهم الاحتياجات المطلوبة في كافة المجالات التخصصية لتحسين العملية التعليمية وكيفية سير الدراسة الاكاديمية ومدى الانضباط الوظيفي والصعوبات التي تعاني منها الكليتين الخاصة بالموازنة التشغيلية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

620 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد