محليات

المحافظ محمود يلتقي ممثلين للبنوك والمصارف بتعز

المحافظ محمود يلتقي ممثلين للبنوك والمصارف بتعز

 

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأحد، 04/آذار/2018 م، أن محافظ محافظة تعز، أمين محمود، التقى ممثلي البنوك والمصارف العامة والأهلية ومكتبي المالية وضرائب كبار المكلفين في المحافظة.

 

وأشارت الوكالة الى  أنه وفي اللقاء " استمع المحافظ الى واقع العمل المصرفي ومستوى الأداء والمعوقات والصعوبات التي تعترض هذا القطاع في اداء دوره التنموي المأمول والتي تتمثل بدرجة أساسية".

 

وأضافت أن المحافظ محمود " أكد على ضرورة استعادة البنك المركزي لدوره المحوري واستعادة الثقة في البنوك والتعامل معها وتفعيل أدائها بما يحقق توفر السيولة و انسياب الدورة المالية واستشعار المسؤولية الوطنية والمجتمعية في هذه الظروف".

 

وبينت أن اللقاء" اتخذت عدد من الإجراءات الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء بالتنسيق مع البنك المركزي والخروج بآلية واضحة لما من شأنها القضاء على المعوقات والصعوبات".

 

في السياق " شدد محافظ محافظة تعز الدكتور امين محمود خلال لقائه ، ممثلي الجهات الايرادية والغرفة التجارية بالمحافظة ،على أهمية اضطلاع الجهات الايرادية بمسؤولياتها والارتقاء بمستوى الأداء في آلية تحصيل الموارد والمحافظة على المال العام".

 

وأوضحت "سبأ" ان المحافظ " أطلع من المعنيين على مختلف القضايا الخاصة بالايرادات والصعوبات والمعوقات".

 

واشاد " بالرأسمال الوطني الذي له بصماته المتميزة على مستوى المحافظة وعلى المستوى الوطني عبر مختلف المراحل والذي ينبغي أن يتجلى في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

823 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد