محليات

توجيهات لمحافظ مارب لتعشيب استاد رياضي

توجيهات لمحافظ مارب لتعشيب استاد رياضي

 

قالت مصادر صحافية، اليوم الخميس، 08/آذار/2018 م، ان محافظ محافظة حضرموت، وجه ببدء العمل في تعشيب استاد سيئون الأولمبي حسب المواصفات المرفوعة من قبل مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء.

 

وجاء في موقع " اليمن العربي" أن البحسني ثمن الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في سبيل الارتقاء بالنشاط الرياضي من خلال تنفيذ العديد من المسابقات والفعاليات المختلفة والتي تسهم بدورها في حفظ الشباب من الانخراط في الأعمال المشتبهة، وذلك في لقاء جمعه بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ علي يسلم باشعيب.

 

وأردف الموقع أن البحسني أشار الى  " أن جميع الأندية الرياضية والملتقيات الشبابية ستحظى بمزيد من الاهتمام والرعاية والتمكين في جميع المجالات المختلفة".

 

في السياق " أعرب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ علي باشعيب عن سعادته الكبيرة بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع الشباب والرياضة".

 

واستعرض المحافظ " الأنشطة والمسابقات التي سينفذها المكتب ضمن خطته العامة للعام الجاري 2018م، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب  فهمي باضاوي ومتابعته المستمرة وجهوده المتواصلة لتحقيق آمال وتطلعات الأندية الرياضية".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

562 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد