محليات

المحافظ صالح يزور معسكر الجرباء بالمحافظة

المحافظ صالح يزور معسكر الجرباء بالمحافظة

افاد المكتب الاعلامي لمحافظ محافظة الضالع، اليوم الأحد، 11/آذار/2018 م، أن المحافظ اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع زار معسكر الجرباء لتفقد الجاهزية القتالية للواء 33 مدرع وعملية سير التدريبات والتجهيزات والاستعدادات القتالية الجارية التي تأتي بعد شهرين من تدشين العام التدريبي الحالي 2018م.

 

ووفقاً للمصدر فقد أشاد المحافظ بما يقوم به جنود وصف ضباط وضباط اللواء 33 مدرع والأعمال التدريبية استعدادا لما تقتضيه وتتطلبه المرحلة من تحديات ومن أعمال قد تخل بأمن واستقرار محافظة الصمود محافظة الشهداء.

 

وأثناء الزيارة تفقد المحافظ الوحدات القتالية ومدى قدرتها واستعدادها لمواجهة المليشيات الحوثية الايرانية. في جبهة مريس وحمك ، محذرا في الوقت نفسه المليشيات الايرانية في دمت من استمرارها في قصف المناطق السكنية واستهداف السكان موضحا أن للصبر حدود.

 

ودعا إلى رص الصفوف لاجتثاث أخر معاقل الحوثيين في مديرية دمت ، كما دعا قوات الجيش والامن والمقاومة في محافظة الضالع إلى رفع مستوى التدريب والاستعداد القتالي وإلى اعداد و تدريب وتأهيل الجنود المستجدين الفنون القتالية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

520 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد