محليات

محافظ لحج يؤكد اهتمام الرئيس هادي بأسر الشهداء في المحافظة

محافظ لحج يؤكد اهتمام الرئيس هادي بأسر الشهداء في المحافظة

 

قالت صحيفة " عدن الغد" اليوم الجمعة، 23/آذار/2018 م، أن محافظ محافظة لحج ، قائد اللواء 17 مشاة ، أحمد عبد الله تُركي، أشاد بالأدوار البطولية الجسام ، التي لا تُقَدَّر بأي ثمن ، للشهداء الأبطال و الجرحى الميامين و التي سطروها في دحرهم ميليشيا الانقلاب الحوثية عن المحافظة.

 

وأضافت الصحيفة أن تركي " جدد اهتمام القيادة السياسية للبلاد مُتَمَثِّلَة في فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، حفظه الله و رعاه ، و قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ، بأُسَر الشهداء و معالجة الجرحى داخل الوطن و خارجه".

 

ونقلت عن المحافظ قوله " إن الدولة حريصة جداً على رعاية ذوي الشهداء و العناية بالجرحى لتضحياتهم الكبيرة التي قدموها للوطن ، بالإضافة إلى المضي قدماً في جبر ضرر المُبعَدِين العسكريين قسراً عن وظائفهم بالمحافظات الجنوبية منذ حرب صيف العام 1994 م ، وفقاً و مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل". وذلك خلال لقائه العقيد الركن رشاد علي حُمَادِي ، رئيس المجلس العسكري بمحافظة لحج.

 

في السياق " تَوَجَّه رئيس المجلس العسكري و أعضائه بمحافظة لحج ، بالشكر الجزيل و التقدير العميق إلى اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، محافظ محافظة لحج ، قائد اللواء 17 مشاة ، لاعتنائه البالغ بقضايا العسكريين الأبطال و المقاومة الجنوبية الشجاعة ، لكونهما الركيزتان الأساسيتان اللتان يقع على عاتقهما الواجب الوطني المُقَدَّس لإنهاء انقلاب الفئة الحوثية الباغية ، كما أنهما الصَمَّام الحقيقي لأمان البلاد ماضياً و حاضراً و مستقبلاً". طبقاً للصحيفة .

محليات -

منذ 6 سنوات

-

520 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد