محليات

الرئيس هادي يطلع على التطورات العسكرية في البيضاء ويشيد بالجيش

الرئيس هادي يطلع على التطورات العسكرية في البيضاء ويشيد بالجيش

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الجمعة، 23/آذار/2018 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، اطلع على التطورات العسكرية في محافظة البيضاء، وسط اليمن.

 

وأشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي، بالانتصارات الكبيرة التي يحرزها ابطال الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة الشعبية والشرفاء من أبناء المحافظة.

 

جاء ذلك في مكالمة هاتفية اجراها الرئيس هادي، بمحافظ البيضاء صالح الرصاص، شدد من خلالها على ضرورة مواصلة الانتصارات وطرد المليشيا الانقلابية وفرض هيبة الدولة وبسط الأمن والاستقرار في كافة أرجاء المحافظة.

 

ولفت الرئيس هادي الى المواقف الوطنية والأدوار البطولية لأبناء محافظة البيضاء من خلال دفاعهم عن ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وما يجسدونه اليوم من مآثر بطولية في الدفاع عن الامن والاستقرار ومواجهة المشروع الانقلابي وتلقينهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات".

 

وأوردت الوكالة أن الرئيس هادي وجه بسرعة توفير الخدمات للمواطنين في المديريات والمناطق المحررة والعمل على تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار". محملاً المحافظ الرصاص نقل تحياته الى الافراد والصف وضباط الجيش الوطني في المحافظة والى كافة الشرفاء الذين وقفوا وبكل شموخ في مواجهة المليشيا الانقلابية دفاعاً عن الأرض والعرض وتخليص المحافظة من شرور تلك العصابة المارقة وبناء اليمن الاتحادي الجديد المبني على العدالة والمساوة والحكم الرشيد".

 

وخلال الاتصال، ثمن رئيس الجمهورية جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفهم المشرفة الى جانب اشقائهم من أبناء الجيش الوطني للدفاع عن الهوية الوطنية والمصير المشترك".

في السياق " أكد محافظ محافظة البيضاء، مواصلة العمليات العسكرية الرامية الى تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

580 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد