محليات

الرئيس يشيد بالتضحيات التي يقدمها الجيش بدعم التحالف

الرئيس يشيد بالتضحيات التي يقدمها الجيش بدعم التحالف

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 24/آذار/2018 م، أن مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ على انتصارات ابطال الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران ومنها سيطرة الجيش الوطني اليوم السبت على معسكر "طيبة الاسم" الاستراتيجي بمديرية برط العنان بمحافظة الجوف.

 

وذكرت الوكالة أن الرئيس هادي " أشاد في اتصال هاتفي بتضحيات ابطال الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والانتصارات التي يحققونها في مختلف المواقع والجبهات".

 

ولفتت الى أن الرئيس " حمل الفريق المقدشي نقل تحياته الى قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف وجميع أفراد وضباط وصف اللواء وكافة الوحدات العسكرية المشاركة من ابطال الجيش الوطني في الانتصارات العظيمة التي يسطرون في ميادين الشرف والبطولة.. مؤكدا ضرورة التنفيذ الدقيق للخطط العسكرية الخاصة بتحرير ما تبقى من المناطق من سيطرة الميليشيات الانقلابية".

 

في السياق " ثمن الفريق المقدشي متابعة فخامة رئيس الجمهورية لسير معركة التحرير وإشرافه المباشر على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، ورعايته ومتابعته المستمرة لجهود إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة".

 

وأكد المقدشي " بان معنويات الجيش عالية وان المليشيات الانقلاب تكبدت خسائر وهزائم فادحة وان اليمن سينتصر بقيادتكم الحكيمة ولمشروعه الوطني اليمن الاتحادي".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

515 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد