محليات

الأحمر يطلع على انتصارات الجيش في البيضاء

الأحمر يطلع على  انتصارات الجيش في البيضاء

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم السبت، 24/آذار/2018 م، أن الفريق الركن علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، أجرى صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ البيضاء صالح الرصاص للاطلاع على المستجدات وتطورات الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات بالمحافظة وما يحرزه أبطال الجيش من انتصارات ميدانية ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وذكرت الوكالة أن الأحمر " أشاد بالانتصارات والملاحم التاريخية التي يسجلها أبطال الجيش مع أبناء المحافظة، مثمناً الدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل الانتصار للهوية اليمنية وصد مشاريع التآمر الإيراني على اليمن والمنطقة".

 

وأوردت الوكالة أن نائب الرئيس " شدد على مضاعفة الجهود وتلمس أحوال المقاتلين والعمل على استمرار التقدم العسكري لاستكمال تحرير المحافظة وتطبيع الاوضاع بالمناطق المحررة، مشيراَ إلى المواقف التاريخية التي عهدها اليمنيون من أبناء البيضاء في مناهضة المشاريع الإمامية".

 

في السياق " أكد محافظ البيضاء مواصلة أبطال الجيش بمساندة أبناء المحافظة للعمليات العسكرية الهادفة لاستكمال التحرير، منوهاً إلى العزيمة والمعنوية القتالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

547 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد