محليات

الاحمر يلتقي وزير الصحة ويناقش معه شئون متعلقة بالوزارة

الاحمر يلتقي وزير الصحة ويناقش معه شئون متعلقة بالوزارة

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الأحد، 25/آذار/2018 م، أن الفريق الركن علي محسن الاحمر، نائب رئيس الجمهورية، التقى وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم للاطلاع على جهود الوزارة في تحسين الجانب الصحي وتوفير الخدمات الطبية لكل محافظات الجمهورية.

 

وذكرت الوكالة ان الاحمر، استمع خلال اللقاء إلى تقرير عن إنجاز الوزارة خلال العام 2017، والخطة المستقبلية للعام الحالي ومستوى التنسيق بين الجهات الداعمة في المجال الصحي وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 

وشدد نائب الرئيس " على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تشغيل المراكز الطبية وتأهيل الكوادر الصحية والاستفادة بشكل أكبر من المنح والدعم الذي تقدمه مختلف الجهات بما يضمن وجود الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لمختلف الحالات".

 

وأوردت الوكالة أن الاحمر " أكد على ضرورة بذل اهتمام مضاعف بالجرحى من أبطال الجيش وأحرار اليمن الذين استبسلوا في الدفاع عن الثورة والجمهورية، منوهاً إلى أن القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تولي أهمية كبيرة بهذا الملف".

 

في السياق " عبر وزير الصحة عن تقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى ما حققته الوزارة بدعم الأشقاء والأصدقاء ومختلف المنظمات في مواجهة مختلف الأوبئة وحرص الوزارة على تقديم الدعم الطبي لكل المرافق الطبية على مستوى محافظات الجمهورية".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

577 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد