محليات

الرئيس يطلع على الانتصارات العسكرية في المقاطرة وهيجة العبد

الرئيس يطلع على الانتصارات العسكرية في المقاطرة وهيجة العبد

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الإثنين، 26/آذار/2018 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي.

 

وذكرت الوكالة أن محافظ لحج، اطلع الرئيس هادي على الانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهه المقاطرة هيجة العبد على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وقالت أن الرئيس " أشاد بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني لتحرير اليمن من عبث المليشيا.. محملاً المحافظ ، نقل تحياته الى الجنود والصف والضباط المرابطين في الخطوط الامامية لدحر قوى التمرد والشر والطغيان".

 

الرئيس " اشاد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظه لحج في تطبيع الحياة وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات وتفعيل مؤسسات الدولة بالمحافظة". حاثاً محافظ لحج على سرعة توفير الخدمات للمواطنين في المديريات والمناطق المحررة والعمل على تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار".

 

ووفقاً للوكالة فإن رئيس الجمهورية " ثمن جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وكافه دول التحالف الداعم لشرعيه باليمن ومواقفهم المشرفة الى جانب اشقائهم من أبناء الجيش الوطني للدفاع عن الهوية الوطنية والمصير المشترك ضد المليشيا الانقلابية".

 

في السياق " اعرب محافظ لحج عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية ودعمه لمحافظه لحج في مختلف المجالات والدفع بعجله المشاريع والتنمية والبنيه التحتية ولمتابعته الحثيثة والإشراف المباشر لسير المعارك الذي يسطرها ابطال الجيش الوطني ضد المليشيات الانقلابية وفق الخطط العسكرية وتوجيهات فخامته".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

610 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد