محليات

النائب المحولي يؤكد أهميةمواصلة النشاط التعليمي في كلية مجتمع سقطرى

النائب المحولي يؤكد أهميةمواصلة النشاط التعليمي في كلية  مجتمع سقطرى

 

عقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه غانم المحولي، الثلاثاء، 27/آذار/2018 م، لقاءً مع مدير عام مكتب التنسيق والاتصال في محافظة سقطرى معاذ محمد احمد، لمناقشة سير العملية التعليمية لكلية المجتمع في سقطرى والاعتمادات المالية المتعثرة فيها.

 

وطبقاً للوكالة فإن نائب الوزير أكد في لقائه على اهمية مواصلة العملية التعليمية في كلية المجتمع بسقطرى ضمن المعايير المطلوبة وتذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه العمل التعليمي من الناحية الادارية والمالية".

 

ولفت الى " ضرورة تسهيل الاجراءات المالية لمواصلة العمل في تنفيذ الانشطة التطويرية في الكلية من خلال متابعة الجهات المختصة والمعنية بذلك".

 

وأوضحت الوكالة أن اللقاء الذي حضره مدير العلاقات العامة والاعلام في الوزارة عيدروس محمد ثابت ناقش " اهم الخدمات التعليمية التي تقدمها كلية المجتمع لطلابها والمشاكل الادارية والمالية التي تعاني منها وكيفية الوصول الى حلول جذرية لحل تلك الاشكاليات من خلال تقديم اعتمادات اسعافية للميزانية التي ستغطي الاحتياجات التعليمية الناقصة في الكلية لتنفيذ برامج تعليمية تطويرية تساهم في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في مختلف المجالات والتخصصات".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

554 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد