محليات

الرئيس هادي يبارك تأهل المنتخب الوطني لنهائيات أسيا

الرئيس هادي يبارك تأهل المنتخب الوطني لنهائيات أسيا

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" الثلاثاء، 27/آذار/2018م، أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اجرى اتصالا هاتفياً بنائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب الوطني، حسن باشنفر.

 

ووفقاً للوكالة فقد اطلع رئيس الجمهورية من رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ،على الروح العالية للمنتخب الذي سيخوض بعد قليل مباراته امام نظيره المنتخب النيبالي في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكاس أسيا 2019 في الإمارات العربية المتحدة".

 

وذكرت أن الرئيس " اكد اعتزاز اليمن بالانتصارات التي حققها المنتخب الوطني والإنجازات الرياضية العظيم بتأهله على الرغم من الوضع الذي يعيشه الوطن بسبب انقلاب ميليشيا الحوثي الإنقلابية والحرب التي أشعلتها في مختلف المحافظات".

 

ولفت الى  أن الفور في المباراة القادمة من شأنه أن يدخل الفرحة إلى قلوب اليمنيين". متحدثاً مع اللاعبين وحثهم على بذل مزيداً من الجهد من أجل الفوز في المباراة والتأهيل إلى بطولة كاس أسيا".

 

واشار الرئيس هادي الى " أن انتصارهم هو انتصار لسبعة وعشرين مليون يمني عانوا من وطأة الحرب التي تسببت بها الميليشيا".

 

في السياق " عبر رئيس البعثة واللاعبين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام فخامة الرئيس الراعي الاول لشباب والرياضة وتواصله الدائم معهم .. مؤكدين انهم سيرفعون رأيه اليمن و أن معنوياتهم عالية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

501 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد