محليات

محافظ أبين يبذل الجهود لتطبيع الأمن في المحافظة

محافظ أبين يبذل الجهود لتطبيع الأمن في المحافظة

 

قالت صحيفة  " عدن الغد" اليوم الثلاثاء، 27/آذار/2018 م، أن اللجنة الأمنية، في محافظة أبين، عقدت اجتماعاً ترأسه المحافظ اللواء الركن ابو بكر حسين سالم، لمناقشة جوانب متعلقة بالأمن.

 

ووفقاً للصحيفة فإن الاجتماع شارك فيه " الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد ومدير امن المحافظة العميد الخضر علي النوب". لافتةً الى أن اللجنة وقفت أمام عدد من المواضيع والتقارير الامنية والسبل الكفيلة بتعزيز الامن والاستقرار والوقوف بحزم ضد الخارجين عن النظام والقانون".

 

في السياق " أكد المحافظ على اهمية زيادة عمليات التنسيق المشتركة بين القوى الامنية والعسكرية لمحاربة الجريمة بكل صورها واشكالها والعمل معا كفريق واحد ومتجانس يحقق الغايات والاهداف الامنية وعلى طريق تحقيق اليقظة الامنية العالية".

 

ودعا الى ضرورة " الارتقاء بمستوى الاداء الامني في مديريتي زنجبار وخنفر كمرحلة اولى وبقية المديريات كمراحل ثانية موجها الاجهزة الامنية بوضع خطة شاملة لإزالة كل مظاهر البناء العشوائي التي تسيئ للمظاهر الحضارية لهاتين المديريتين وضبط عمليات التقطع واحالة اصحابها للتحقيق".

 

وذكرت الصحيفة أن المحافظ " وجه الامن والنيابة بوقف الحفر العشوائي في المناطق الزراعية واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين. مشيرة الى أن اللجنة أقرت عدد من الاجراءات والتدابير المتعلقة برفع الجاهزية الامنية في جميع الوحدات الامنية على   مستوى مركز المحافظة والمديريات".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

524 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد