محليات

العسكرية الرابعة.. تحرير الشريجة يفتح الطريق نحو تعز جنوباً

العسكرية الرابعة.. تحرير الشريجة يفتح الطريق نحو تعز جنوباً

 

أكدت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، اليوم الجمعة، 30/آذار/2018 م، أن قوات المنطقة العسكرية  الرابعة، بتطهيرها تطهير  المواقع الاستراتيجية لمنطقتي كرش و الشريجة ومرتفعاتها الشرقية والغربية تمثل منطلقا استراتيجي لمسار المعارك بشكل إيجابي.

 

وقال قائد المنطقة العسكرية  الرابعة، أن ذلك جاء بعد أن اغلقت في وجه المليشيات الانقلابية البوابة الشمالية  لمحافظة لحج وفتحت للجيش الوطني  البوابة الجنوبية لمحافظة تعز.

 

كان ذلك في الزيارة التي أجراها، فضل العمري، للاطلاع على احوال المقاتلين وسير العمليات القتالية في الخط  المؤدي الى منطقة الراهدة و وكذا منطقة العلوب المطلة على قرية السحي التابعة لمديرية خدير محافظة تعز.

 

وذكرت صحيفة " عدن الغد" أن اللواء فضل حسن ثمن التضحيات الجسيمة التي يسطرها الابطال في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي مؤكدا  ان ما تحقق في جبهة كرش من انتصارات قد مثلت منطلقا استراتيجيا لخوض معركة الاجهاز على المليشيات الانقلابية بدئا بفك الحصار على تعز والمضي لتحرير كافة التراب الوطني".

 

ولفت العمري الى أن عظمة الانتصارات المتلاحقة عكست المستوى العالي لمعنويات الجيش الوطني والدعم والاسناد اللامحدود من قبل دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها الميدانية في عدن التي أجبرت المليشيات على التقهقر المريع بعد أن خسرت الكثير من المواقع".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

803 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد