محليات

قائد الشرطة العسكرية ومدير مكتب الإعلام في المحافظة يتفقدان مبنى صحيفة الجمهورية

قائد الشرطة العسكرية ومدير مكتب الإعلام في المحافظة يتفقدان مبنى صحيفة الجمهورية


تفقد قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز العميد جمال الشميري، اليوم الأحد، ومعه مدير عام الإعلام بمحافظة تعز نجيب قحطان مبنى مؤسسة الجمهورية للصحافة والنشر بحي الجحملية شرقي المحافظة.

 

واتت هذه الزيارة بناءا على توجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين محمود بزيارة منشآت الدولة التي تعرضت للدمار والتخريب والعبث ، من اجل العمل عل إعادتها للخدمة.

 

واطلعا العميد الشميري وقحطان على حجم الاضرار الكبيرة التي لحقت بالمبنى جراء الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي الانقلابية على تعز.

 

وبحسب مدير مكتب الإعلام نجيب قحطان فإن الزيارة اتت تمهيدًا لقيام السلطة المحلية بالمحافظة بتكليف لجنة فنية متخصصة بتقييم حجم الاضرار التي لحقت بصحيفة الجمهورية وبقية المنشآت الاعلامية ، مضيفًا أن اللجنة الفنية سوف تقوم برفع تقرير متكامل لوزارة الإعلام، حتى يتم عرضه على دولة رئيس الوزراء  من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة لإعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية في محافظة تعز.

 

وأكد قحطان عزم السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالدكتور أمين محمود محافظ المحافظة إعادة تفعيل جميع المؤسسات الإعلامية في المحافظة للعمل بعد معالجة الاضرار التي لحقت بها جراء الحرب والقصف التي تعرضت له المدينة من قبل المليشيات الانقلابية.

 

وتعرضت مؤسسة الجمهورية لإضرار بالغة جراء تعرضها لقصف مستمر شنته ميليشيات الحوثي الانقلابية، فضلًا عن تعرض محتوياتها للنهب والسرقة من قبل عناصر المليشيا قبل انسحابها من المبنى قبل حوالي سنتين.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

558 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد