محليات

نائبرئيس الوزراء يلتقي وجهات بارزة في شبوة

نائبرئيس الوزراء يلتقي وجهات بارزة في شبوة

عقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، أحمد الميسري، اليوم الإثنين، 02/نيسان/2018 م، لقاء بوجهات وأعيان ومشايخ من مديرية بيحان بمحافظة شبوة، في مكتبه بمحافظة عدن، العاصمة المؤقتة للبلاد.

 

وعقد اللقاء الذي أشاد من خلاله الميسري بالتضحيات الجسيمة الذي سطرها ابناء بيحان ضد الانقلابيين ودحرهم من المحافظة وبسط سيطرة الشرعية عليها بحضور صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة والعميد الركن  عوض الدحبول مدير أمن المحافظة.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء على أن ما قدمه أبناء بيحان في الدفاع عن الوطن ومكتسباته سيسجله التاريخ في أنصع صفحاته". لافتاً الى أن شبوة بما تمتلكه من ثروات نفطية كانت هدفاً رئيسياً واستراتيجيا لقوات المليشيات الحوثية المتمردة على الشرعية الدستورية بقيادة فخامة الرئيس هادي , وقد رمت بكامل ثقلها العسكري في هذه المحافظة للسيطرة على منابع النفط الا أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لأبناء شبوة قد لقنوا تلك المليشيات دروساً في فن القتال وهزموا كل مشاريعهم البغيضة الذي رفضها كل اليمنيين وواجهها بحزم وقوة".

 

ونوه الميسري بأبناء شبوة وتوحدهم في مواجهة المتمردين الحوثيين وقوى الشر الإرهابية وتنظيماتها. متطرقاً مع الوجهاء والأعيان  إلى جملة من القضايا والمشكلات التي يعاني منها أبناء شبوة , وأكد المهندس الميسري على وضع معالجات كفيلة بحلها.

 

ودعا الوزير الجميع بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية والمجتمعية إلى التوحيد وتوفيت الفرص على من يحاولون بث الفتن وزرع الكراهية وتشجيع ظاهرة الثأر والتي استطاع أبناء شبوة التغلب عليها مؤخراً".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

595 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد