محليات

نائب رئيس الوزراء يعقد لقاءً بقيادات في ‘‘ التعليم العالي‘‘

نائب رئيس الوزراء يعقد لقاءً بقيادات في ‘‘ التعليم العالي‘‘

 

التقى نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، اليوم الإثنين، 02/نيسان/2018 م، بالأستاذ دكتور حسين عبدرحمن با سلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي و د. عبدالله قاسم عبدالله مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وفي اللقاء اشاد الوزير الميسري بجهود وزارة التعليم العالي في تنفيذ الخطط والبرامج التي تهدف إليها الوزارة في تخريج مخرجات ذات كفاءة وجدارة لتلبية حاجات المجتمع ومتطلبات سوق العمل".

 

وطبقاً لمصادر صحافية، فإن وزير التعليم العالي تطرق في اللقاء إلى جملة من القضايا المتعلقة بالتعليم العالي والجهود التي قامت بها قيادة الوزارة من أجل رفع وتيرة العمل والتغلب على كل المعوقات التي تواجه عملها خاصة فيما يتعلق بالأضرار التي تعرضت لها البنية التحتية للجامعات والمعاهد والكليات جراء الحرب".

 

في السياق " ثمن الوزير الميسري جهود الدكتور باسلامة في احداث نقلة نوعية في عمل ونشاط الوزارة ومواكبته لتطوير وتفعيل برامجها الاكاديمية  بغية الوصول إلى اعلى مستويات ومعايير الجودة الشاملة وفي الجوانب الثقافية وربط الجامعة بالمجتمع وخدمته ووضعه في اولويات اهدافها".

 

واشاد " بوزارة التعليم العالي تحت قيادة الدكتور حسين باسلامة من حيث اعتبارها نموذجاً رائعاً في التزامها بالاستقلالية بعيداً عن أي تأثيرات أو تدخلات في قراراتها  , حاثاً أياها على مضاعفة الجهود".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

525 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد