محليات

محافظ تعز يعزي في وفاة الخطيب عمر دوكم

محافظ تعز يعزي في وفاة الخطيب عمر دوكم

 

بعث محافظ محافظة تعز، الدكتور أمين أحمد محمود، الإثنين، 02/نيسان/2018 م، برقية  تعزية الى اسرة الشهيد الخطيب، عمر دوكم، الذي استشهد جراء اصابته بطلق ناري خلال محاولة اغتياله الجمعة الماضية.

 

وقال محافظ تعز " ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة الأخ الأستاذ عمر عبدالله دوكم خطيب جامع العيسائي متأثرا بإصابته جراء عملية الاغتيال الآثمة التي تعرض لها يوم الجمعة الماضية واستشهد فيها الأستاذ التربوي رفيق سعيد الأكحلي".

 

واضاف " إننا إذ نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرتي الشهيدين، نؤكد على أن دمهما لن يذهب هدرا، ولقد وجهنا الجهات الأمنية المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقب الجناة وإلقاء القبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل".

 

وتابع "كما شددنا على ضرورة اتخاذ كل ما من شأنه للحد من أعمال الجريمة التي تستهدف استقرار تعز ونسيجها الاجتماعي ورموزها التنويرية".

 

واختتم المحافظ تعزيته بالقول:" وبهذا المصاب الأليم نهيب بكل أبناء تعز الصامدة بمختلف أطيافهم السياسية والاجتماعية إلى المزيد من التكاتف،  ورص الصفوف، والوقوف ضد الجريمة، والتحلي باليقظة، والعمل سويا من أجل استعادة السكينة العامة وحماية اللحمة الداخلية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

642 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد