محليات

المخلافي يترأس اجتماعاً لمدراء عموم ديوان عام محافظة تعز

المخلافي يترأس اجتماعاً لمدراء عموم ديوان عام محافظة تعز

أفاد مكتب اعلام محافظة تعز، اليوم الأربعاء، 04/نيسان/2018 م، أن اجتماعاً ترأسه وكيل المحافظة، عبد القوي المخلافي، وشارك فيه مدراء عموم ديوان المحافظة، ناقش سير العمل في ديوان المحافظة ، والصعوبات التي  تواجه عمل الإدارات العامة للديوان.

 

وطبقاً لما نشره مكتب الاعلام فإن " فقد ثمن المخلافي جهود مدراء عموم إدارات ديوان المحافظة في تفعيل العمل رغم العوائق التي تواجههم". معتبرا أن ديوان عام المحافظة يمثل الدينمو المحرك لمكاتب السلطة المحلية والوجه الذي يعبر عن المحافظة".

 

وأكد المخلافي اهتمام قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود ، بتشغيل كافة المرافق ، في إطار جهود تطبيع الحياة بتعز".

 

على  صعيد متصل نفذ الوكيل المخلافي زيارة تفقدية لمجاري السيول في منطقة وادي القاضي التي تعرضت للانسداد نتيجة الأمطار التي من الله بها على مدينة تعز امس". مطلعاً على سير العمل في مشروع تنظيف السوائل وقنوات مجاري السيول ، الذي تنفذه منظمة همة شباب المحلية ، بتمويل من منظمة اليونيسيف ، في منطقة صينة ووادي المعسل".

 

وفي الزيارة التي شارك فيها حسين المقطري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ، ونشوان الذبحاني مدير عام مكتب وزارة شؤون المغتربين بمحافظة تعز، حث المخلافي كيل أول المحافظة العاملين على سرعة الانجاز ، وتوفير ناقلات جديدة ، للتسريع باستكمال المشروع.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

765 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد