محليات

نائب رئيس الوزراء يشدد على انهاء معناة المواطنين من الكهرباء

نائب رئيس الوزراء يشدد على  انهاء معناة المواطنين من الكهرباء

شدد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، اليوم الأربعاء، على ضرورة انهاء معاناة المواطنين التي يتجرعوها جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي.

 

 جاء ذلك في لقاء جمعة بنائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي، حيث ناقش معه جملة من القضايا المتعلقة بكهرباء عدن والمحافظات المجاورة لها.

 

وخلال اللقاء طالب الميسري " بمضاعفة كل الجهود لمعالجة هذه المعضلة التي حولت حياة المواطنين إلى جحيم , كون الحكومة الشرعية ممثلة بالدكتور بن دغر تشرف وبشكل مباشر فيما يتعلق بالكهرباء بعدن وتوفير كل مايلزم لمعالجة المشكلة المزمنة وذلك من خلال المتابعة اليومية عبر أمين عام مجلس الوزراء "حسين منصور".

 

وأكد على أهمية وضع المعالجات اللازمة لمواجهة الصيف القادم ووضع الحلول المناسبة لتفادي الانقطاعات الكهربائية المتكررة في مدن ومناطق العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

 

ونوه الى أن " الحكومة الشرعية تضع مشكلة الكهرباء في اولي اهتماماتها وتبذل قصارى جهودها لوضع المعالجات الكفيلة بحلها لما من شأنه تخفيف معاناة حر الصيف القادم والحد من الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في العاصمة عدن والمحافظات المحررة الأخرى".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

583 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد