محليات

بن دغر يشدد على مضاعفة الجهود لتحسين خدمات ‘‘ اليمنية‘‘

بن دغر يشدد على مضاعفة الجهود لتحسين خدمات ‘‘ اليمنية‘‘

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الخميس، 05/نيسان/2018 م، أن رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أشاد بالخدمات الرائدة التي تقدمها الخطوط الجوية اليمنية وزيادة عدد رحلاتها في أكثر من وجهة بهدف تسهيل حركة المسافرين والتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اليمن جراء الحرب الإنقلابية الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب.

 

كان ذلك في لقاء جمع رئيس الوزراء بـ" رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، الكابتن أحمد العلواني"، بالعاصمة الرياض، حيث المقر المؤقت لرئيس الوزراء.

 

وأكد بن دغر " حرص الحكومة على تسهيل عمل الشركة وتطوير ادائها في المرحلة المقبلة خدمةً للمسافرين و المرضى والجرحى والطلاب". مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لخدمة المسافرين وإعطاء المزيد من التسهيلات وخاصة للجرحى والمرضى".

 

وأشاد رئيس الوزراء " بدور الشركة التي عملت في ظروف صعبة ومعقدة ومع ذلك كانت الناقل الوطني الكفء رغم كافة الصعوبات الأمنية والملاحية التي تجاوزتها بإصرار وثبات".

 

ولفت الى  أن " الحكومة عملت منذ وقت مبكّر، على رصف وإعادة تأهيل مدرج الطائرات والخدمات الأرضية وصالات الركاب وملحقاتها لمطاري عدن وسيئون الدوليين عقب الخراب والدمار الكبير الذي لحق بهما جراء الحرب العبثية التي شنتها مليشيات الحوثي، وقامت بتوفير الوقود للطيران وذلك لاستمرار عملها". مشدداً فتح خطوط سفر جديدة وتسيير رحلات إضافية إلى جميع المطارات في المحافظات المحررة، لتسهيل عملية تنقل المواطنين".

 

ووفقاً لوكالة "سبأ" فإن اللقاء ناقش أيضاً استكمال تسفير الجرحى وعودة الطلاب العالقين في الخارج وفقًا للآلية المتبعة وبحسب التوجيهات السابقة بهذا الخصوص".

 

ووجه رئيس الوزراء "  بتحويل جزءًا من مستحقات الشركة لدى الحكومة، لاستكمال عملية تسفير جرحى الحرب لتلقي العلاج في الخارج".

 

في السياق " أكد رئيس مجلس إدارة الشركة عزمها على الاستمرار في تقديم خدماتها وبذل الجهود لخدمة المسافرين والسعي لتطوير وتوسيع أسطولها الجوي". لافتاً الى جملة من الصعوبات التي تواجهها جراء الظروف الصعبة التي تعاني منها اليمن.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

593 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد