محليات

نائب رئيس الوزراء يكرم قائد نقطة ‘‘دوفس‘‘ بأبين

نائب رئيس الوزراء يكرم قائد نقطة ‘‘دوفس‘‘ بأبين

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الخميس، 05/نيسان/2018 م، أن نائب رئيس الوزراء – وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري، كرم قائد نقطة دوفس - أبين محمد عبدالرب شيخ الكلدي.

 

وأشارت الى  أن التكريم جاء " نظير الجهود الكبيرة التي بذلها كقائد لنقطة دوفس ومعه طاقم النقطة الذين تحلوا باليقظة الأمنية وضبط السيارات والشاحانات المحملة بالمهربات الممنوعة من أسلحة وذخائر ومتفجرات وكميات كبيرة من المواد المخدرة وغيرها من الممنوعات ولمرات عديدة والقبض على سائقي الشاحنات ومعرفة الجناة".

 

كان ذلك في لقاء جمع وزير الداخلية  بمدير أمن محافظة أبين العقيد الخضر النوب صباح اليوم الخميس في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

وأثناء اللقاء " أشاد الوزير باليقظة الأمنية لقائد وأفراد نقطة دوفس ,بتفانيهم وإخلاصهم في عملهم الوطني وضبط الكثير من المخالفات القانونية والعناصر الخارجة عن النظام والقانون وتمكنهم من إحباط محاولات عديدة لتهريب مواد ممنوعة عبر النقطة والهادفة إلى خلف الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في عدن بعد ان شهدت تحسناً أمنياً ملحوظاً في الآونة الأخيرة".

 

وقالت الوكالة أنه أثنى على شجاعة واستبسال افراد نطقة دوفس أثناء قيامهم بواجبهم الوطني على أكمل وجه , متمنياً أن يحذو الآخرون حذوهم". متطرقاً الميسري مع مدير أمن محافظة أبين العقيد الخضر النوب إلى عدد من القضايا المتعلقة بالجانب الأمني في المحافظة  والاحتياجات التي تتطلبها إدارة الأمن للقيام بمهامها وواجباتها على أكمل وجه في فرض الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر الإرهابية والقضاء على أوكارها وتطهير المحافظة منها".

 

ووفقاً للوكالة فإن الوزير أكد اهتمام وزارة الداخلية بفروعها في المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة ابين التي عانت كثيراً خلال فترات المنصرمة من الصرعات والحروب وأعمال الفوضى والعنف وخلخلة الأمن والاستقرار خلال الفترة من 2011 وحتى 2015 والتي دمرت البنية التحتية ومنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة وتشريد الأهالي , لافتاً الى أن الوزارة ستقدم كل الدعم اللازم لإدارة أمن أبين للنهوض بعمها الأمني , مشيداً بما قدمته إدارة امن أبين خلال الفترة الماضية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

807 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد