محليات

نائب رئيس الوزراء يوجه بمعالجة أوضاع مؤسسة ‘‘14 اكتوبر‘‘

 نائب رئيس الوزراء يوجه بمعالجة أوضاع مؤسسة  ‘‘14 اكتوبر‘‘

التقى  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، اليوم الخميس، 05/نيسان/2018/، بالأستاذ محمد باشراحيل الوكيل المساعد لوزارة الإعلام لشؤؤن الصحافة والاستاذ رياض محفوظ القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر.

 

وفي اللقاء أطلع الميسري على أوضاع مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر وسير العمل فيها , وجاء لذلك خلال لقائه صباح اليوم الخميس" مستمعاً في ذات الصدد إلى جملة المصاعب والمعوقات التي تواجه سير عمل مؤسسة 14 أكتوبر في الجوانب الإدارية والمالية والفنية  .

 

ووجه وزير الداخلية " بمعالجة أوضاع المؤسسة وتذليل الصعاب ليتسنئ لقيادتها وموظفيها والعاملين فيها القيام بكافة المهام والأعمال المناطة بهم". مشيداً بإداء المؤسسة والصحفية في ظل الظروف الحالية ، مؤكداً سعي الحكومة والوزارة المختصة لحل مشكلات المؤسسة باعتبارها لسان حال الحكومة".

 

واكد نائب رئيس الوزراء على  أن " الحكومة ستبذل كل مابوسعها من جهود في هذا المضمار". حاثاً المؤسسة على بذل المزيد من الجهود في سبيل التغلب هذه الصعاب ومواجهتها لما من شأنه القيام بواجباتها على افضل صورة".

 

في السياق " شكرا باشرحيل و محفوظ نائب رئيس الوزراء المهندس الميسري على تفاعله مع قضايا مؤسسة 14 أكتوبر وجهوده في حلها ووضع المعالجات الصائبة لها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

617 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد