محليات

زيارات ميدانية لمحافظ أبين في عديد من المنشآت الحكومية

زيارات ميدانية لمحافظ أبين في عديد من المنشآت الحكومية

 

نفذ محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ، اليوم الخميس، 05/نيسان/2018 م، ومعه وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله علي الميسري بزيارة لمبنى ساحة الشهداء بمدينة زنجبار.

 

وفي الزيارة أطلع المحافظ على الجهود الجارية لا عادة تأهيلها وتنظيف اشجار الماسكيت منها والتي غطت مساحات كبيرة منها".

 

وأكد اللواء أبو بكر حسين على العزم بكل همة واقتدار من اجل اعادة تاهيل هذا الصرح السياحي والحضري الهام بعاصمة ابين زنجبار". مشيرا الى أن الساحة تعرضت للكثير من الخراب والتدمير الذي غير معالمها.

 

في السياق، زار المحافظ ومرافقيه مبنى الادارة العامة للتربية والتعليم. موجهاً بسرعة تأهيل المبنى ، الى جانب زيارته ثانوية الصديق وحضر فعالية الطبق الخيري والذي يهدف الى التفاته ورسالة لإعطاء كل الرعاية والاهتمام بهذه الثانوية التي تعرضت للدمار والتخريب بفعل الحروب التي شهدتها ابين هذه الثانوية خرج منها الكثير من القيادات الكفاءات العلمية المتميزة من رجال ابين.

 

من جانبه " رحب مدير عام زنجبار غسان فرج ومدير تربية زنجبار نادر احمد فضل بزيارة المحافظ ونائب الوزير، ودعوا الى اعطاء كل الرعاية والاهتمام واعادة بنائها".

 

 وخلال الزيارة اكد المحافظ ان قرار اعادة بناء الثانوية من جديد قد اتخذ في اطار سعي قيادة المحافظة لدعم التعليم بكل افرعه".

 

وافتتح محافظ أبين مبنى البريد الجديد وخدمة المشتركين للاتصالات كما تم زيارة محلج القطن بالكود واطلع على عملية حلج القطن طويل التيله الذي تشتهر به دلتا ابين وعبرا عن الاهمية التي يمثلها محصول القطن في دعم الاقتصاد الوطني".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

612 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد