محليات

قادة ألوية ‘‘ العسكرية الأولى‘‘ يجددون التأكيد على الوقوف خلف الرئيس هادي

قادة ألوية ‘‘ العسكرية الأولى‘‘ يجددون التأكيد على الوقوف خلف الرئيس هادي

قالت صحيفة " عدن الغد" اليوم السبت، 07/نيسان/2018 م، أن قاد الوية المنطقة العسكرية  الأولى، اجتمعوا في مقر قيادة المنطقة، برئاسة قائدها، اللواء الركن صالح طميس.

 

وذكرت الصحيفة أنه جرى في الاجتماع " مناقشة العديد من القضايا والمحاور تناولت الجاهزية القتالية والفنية العالية والعمل بكل الوسائل والامكانيات  المتاحة والمتوفرة لضمان  جاهزية قتالية وفنية قصوى لتنفيذ المهام الموكلة الوحدات كلا في قطاعه  على اكمل وجه".

 

ولفتت الى أ القادة ناقشوا في الاجتماعي " الاوضاع الامنية في وادي وصحراء حضرموت مشددين على متابعة كل ما يخل  بالأمن ومكافحة الارهاب والتطرف بكافة اشكاله، ومكافحة التهريب  ومحاسبة  من يقوم بهذه الاعمال  واتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه".

 

وتابعت أن الاجتماع " تطرق الى اللجان العسكرية التي وصلت الى المنطقة لغرض حصر القوى البشرية حيث اكد قائد المنطقة على القادة بالعمل على تسهيل مهامها وتكليف الجهات المختصة بتوفير كل ما بإمكانه مساعدتها وانجاز عملها بوتيرة عالية".

 

وأكد القادة " على وقفوفهم صفا واحدا بجانب الشرعية ممثلة بفخامة  المشير الركن /عبد ربه منصور هادي  رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والتحالف العربي والوقوف ضد كل المشاريع الضيقة التي تهدف الى الفوضى وعدم الاستقرار, موكدين ان المرحلة الحالية مرحلة حرجة تتطلب تضافر الجهود والعمل على بكل تفاني للمضي بالوطن الى بر الامان وتحقيق ما  يصبو اليه ابناء اليمن بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الاممية وصولا الى يمن اتحادي جديد ينعم كل مواطنية بالامن والحرية والاستقرار".

 

شارك في الاجتماع رئيس اركان المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن /يحيى محمد ابو عوجاء

 

ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن / محمد ناجي المهشمي

 

واللواء الركن /فرج حسين العتيقي قائد الواء 11 حرس حدود

 

والعميد الركن/عبد ربه عبدالله طريق قائد محور ثمود

 

والعميد الركن /احمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع

 

والعميد الركن /سمير شرف الحكيمي قائد اللواء 23 ميكا

 

والعقيد الركن / احمد علي القرواني رئيس اركان اللواء 37 مدرع

محليات -

منذ 6 سنوات

-

741 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد