محليات

مقاتلات التحالف تقصف المليشيات بين البيضاء ومأرب

مقاتلات التحالف تقصف المليشيات بين البيضاء ومأرب

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم السبت، 07/نيسان/2018 م، أن مقاتلات التحالف العربي شنت خلال الـخمسة الأيام الماضية أكثر من 25 غارة على مواقع مليشيا الحوثية الانقلابية في جبل مسعودة والمحجان والعر وغول سالم بمنطقة قانية وحوران بين محافظتي مأرب والبيضاء.

 

ونقلت عن مصادر محلية أن " الغارات اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير دبابات وعربات عسكرية واسلحة وذخائر".

 

ولفتت الوكالة الى أنه " وفي السوادية لقي القيادي الحوثي المدعو ابوقصي مصرعه في غارة لطيران التحالف استهدفت مبنى داخل مكتب المالية بمديرية السوادية الذي تحتله الميليشيات الحوثية منذ غزوها للمديرية. كما تم تدمير مخازن أسلحة للميلشيات في غارتين للتحالف استهدفت المعهد الفني بالمديرية ذاتها الذي تحتله الميليشيات وقامت بتخزين أسلحة بداخله".

 

في السياق " اسر الجيش الوطني 13 عنصرا من المليشيات الانقلابية كانوا في مهمة استطلاع بمحيط منطقة قانية التي باتت تحت السيطرة النارية للجيش الوطني".

 

واندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي على مشارف منطقة قانية اثناء تصدي الجيش الوطني لهجوم قامت به المليشيات على احدى النقاط التي نصبها الجيش بالقرب من سوق قانية. حسب الوكالة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

581 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد