محليات

نائب رئيس الوزراء يؤكد أن وزارة الداخلية ستقدم كامل الدعم لشرطة البيضاء

نائب رئيس الوزراء يؤكد أن وزارة الداخلية  ستقدم كامل الدعم لشرطة البيضاء

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الأحد، 08/نيسان/2018 م، أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أكد ان قيادة الوزارة ستقدم كافة أشكال الدعم لشرطة محافظة البيضاء من اجل القيام بواجبها الأمني واستتباب الأمن واستقرار في المناطق المحررة.

 

وطبقاً للوكالة فقد أشاد الميسري " بقيادة وأفراد شرطة البيضاء الذي يعملون تحت ظروف عصيبة تمر بها المحافظة نتيجة حرب الإنقلابيين من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران". وذلك خلال لقائه مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن أحمد الحميقاني، بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وذكرت الوكالة أن مدير عام شرطة البيضاء " اطلع الوزير الميسري ،على الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة بالمحافظة والجهود التي بذلتها قيادة الشرطة في إطار أعادة تفعيل مراكز الشرطة في مديريات البيضاء المحررة".

 

وبينت ان اللقاء " تطرق إلى احتياجات ومتطلبات شرطة البيضاء التي من شأنها قيامها بمهامها الأمنية على أكمل وجه وبالشكل المطلوب وبما يحقق أهدافها في فرض الأمن والاستقرار ومحاربة العناصر التي تحاول زعزعة السكينة العامة للمواطنين".

 

واشاد وزير الداخلية " بالروح المعنوية والقتالية التي يتمتع بها أبناء البيضاء ومقاومتها الشعبية وتحقيقهم الانتصارات الساحقة في مختلف جبهات العز والشرف". مثمناً التضحيات الذي سطرها أبناء محافظة البيضاء في مواجهة مليشيا الإنقلاب".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

682 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد