محليات

نائب رئيس الوزراء يعقد لقاءً بالقائم بأعمال محافظ عدن ورئيس جامعه عدن

نائب رئيس الوزراء يعقد لقاءً بالقائم  بأعمال محافظ عدن ورئيس جامعه عدن

 

عقد نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، اليوم الإثنين، 09/نيسان/2018 م، لقاءً بالقائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور.

 

وخلال اللقاء، شدد الوزير الميسري على ضرورة إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها وفي مقدمتهم النازحين من المناطق التي تشهد معارك ضارية للتخفيف عن معاناتهم جراء نزوحهم هرباً من جحيم المعارك في مناطقهم ومدنهم.

 

وذكرت  مصادر اعلامية رسمية أن الميسري أطلع على الأعمال التي تقوم بها لجنة الإغاثة والصعوبات التي تواجهها والسبل الكفيلة بالتغلب عليها ومعالجتها". مستعرضاً مجمل القضايا المتعلقة بخطة اللجنة مستقبلاً من خلال تواصل نشاطها الإغاثي ومتابعة الجهات ذات العلاقة محلياً ودولياً لتوفير مزيد المعونات الغذائية والدوائية.

 

وأشارت المصادر الى أن اللقاء " ناقش الآلية التي سيتم بها صرف تلك المعونات الإغاثية بما يضمن وصولها لمحتاجيها ومستحقيها في كل مناطق ومدن اليمن". مؤكداً أهمية مثل هذه الحملات لمساعدة المحتاجين والمستحقين لتجاوز الأزمة الراهنة جراء الحرب التي انتجتها مليشيات الإنقلابيين".

 

في السياق " ثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري الجهود التي تبدلها لجنة الإغاثة ودورها في إيصال المساعدات الإغاثية لمستحقيها في المناطق المحررة , منوهاً على ضرورة التنسيق والتواصل مع السلطات المحلية ومساعدتها لوضع برامج للمعونات الإنسانية وتفعيل نشاطها في الإشراف على عمليات التوزيع". مطلعاً على الإجراءات الخاصة بوضع اللمسات الأخيرة للبدء في تدشين حملة إزالة البناء العشوائي الذي طال حرم جامعة عدن".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

632 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد