محليات

الاحمر يجري اتصال بالمحافظ محمود ويشيد بانتصارات الجيش

الاحمر يجري اتصال بالمحافظ محمود ويشيد بانتصارات الجيش

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الإثنين، 09/نيسان/2018 م، أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود للاطلاع على المستجدات بالمحافظة وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

 

وذكرت الوكالة  أن الاحمر " اشاد بالثبات الأسطوري لأبطال الجيش وأبناء محافظة تعز بمساندة ودعم الأشقاء في التحالف وما تبذله السلطة المحلية من جهود لاستئناف مهام مؤسسات الدولة المختلف وتثبيت الأمن والاستقرار".

 

ولفتت الى أنه " أكد بأن الوضع الحرج الذي تعيشه بلادنا وفي مقدمتها الأوضاع بمحافظة تعز بفعل انقلاب الحوثي المدعوم من إيران يستدعي تكاتف الجهود ورص الصفوف خلف قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والعمل بجد لتخفيف معاناة الناس والتخلص من عبء الانقلاب وجرائمه بحق المواطنين وتهديداته للأمن والسلم والدولي".

 

وانتهت الوكالة بأن المحافظ أطلع الفريق الأحمر " على التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وجهود استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة، ونوه إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف المواقع وبدعم وإسناد أخوي من دول تحالف دعم الشرعية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

557 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد