محليات

نائب رئيس الوزراء يلتقي وفد ‘‘يونيسيف‘‘ بالعاصمة المؤقتة

نائب رئيس الوزراء يلتقي وفد ‘‘يونيسيف‘‘ بالعاصمة المؤقتة

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الثلاثاء، 10/نيسان/2018 م، أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، أكد على  أن الحكومة تقدر جهود منظمة اليونيسيف في تقديم خدماتها ومشاريعها في كافة المجالات.

 

وذكرت الوكالة ان الوزير الميسري " عبر خلال لقائه، في العاصمة المؤقتة عدن، وفد من منظمة اليونيسيف برئاسة نائب الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف في اليمن الدكتور شيرين فاراكي، والقائم بأعمال مكتب اليونيسيف في عدن روبرت كيزيتو،والمستشار الأمني للمنظمة احمد المشجري، عن تقديره لجهود اليونيسيف في مشاريعها التي استهدفت قطاعات واسعة".

 

وأكد الميسري تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهام وأعمال ومشاريع المنظمة في اليمن".

في السياق " قدم أعضاء فريق اليونيسيف ،شرحاً عن آلية العمل الجديدة للمنظمة وبرامج توسيع مشاريع المنظمة والتي تركز بشكل كبير على الأطفال ورغبتها في زيادة عدد موظفيها وتكثيف لقاءاتها مع المسؤولين المحليين لتنفيذ مشاريعها المتنوعة".

 

ولفتت  الوكالة الى  أن  الفريق " استعرض مشاريع اليونيسيف ذات الأولوية في اليمن ومنها توسيع صندوق المعاشات الذي سيغطي نحو مليون أسرة نظراً للأوضاع الإنسانية المتردية بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلايية،و ظاهرة تجنيد الأطفال والحلول لهذه الظاهرة".

 

وأشار الى أن " المنظمة ترغب بالعمل في عدة مجالات ابرزها الصحة والتعليم والجلوس مع الجهات ذات العلاقة لحماية الأطفال من آثار ظاهرة التجنيد".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

646 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد