محليات

قيادة محافظة ذمار العسكري والامنية تجتمع تحت قيادة المحافظ

قيادة محافظة  ذمار العسكري والامنية  تجتمع تحت قيادة المحافظ

 

ترأس محافظ محافظة  ذمار، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً ضم اللجنة الأمنية والعسكرية، وقيادة  محور ذمار، لمناقشة متطلبات المرحلة القادمة والترتيب لإطلاق عمليات تحرير المحافظة في ظل الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش.

 

وتطرق اللقاء الى التقدم الذي تحرزه قوات الجيش الوطني في محافظة البيضاء، واقترابها من ذمار، التي تعتبر أحد أكبر المعاقل التي تتمركز فيها المليشيات الانقلابية.

 

واشار المحافظ القوسي في الاجتماع الى  أن " ان المرحلة تتطلب التنسيق والاستعداد الجيدين لتحرير المحافظة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية خاصة وان ابناء المحافظة ينتظرون بشوق لقدوم الجيش الوطني اطراف محافظتهم ، لاسيما في ظل  تزايد السخط الشعبي تجاه مليشيات الحوثي  بسبب الانتهاكات والاعمال الاجرامية التي ترتكبها بحق المواطنين".

 

ونوه الى تضحيات ابناء محافظته في مقارعة مشروع الانقلاب الحوثي وفكرهم الايراني حيث قدمت نحو 500 شهيد و 2000 جريح، في عدة  جبهات. مؤكداً وقوف المحافظة مع الشرعية  ممثلة بالرئيس هادي ومع الجيش الوطني منذ الوهلة الأولى.

 

وبين أن المحافظة شكلت منذ الشرارة الأولى لمقاومة  المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران،  مخزوناً استراتيجياً للجيش الوطني، داعياً الى الاسراع في تحرير المحافظة وانتزاعها من قبضة المليشيات.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

552 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد