محليات

التحالف والجيش الوطني يحتفلان في ميدي بعد تحريرها كاملةً

التحالف والجيش الوطني يحتفلان في ميدي بعد تحريرها كاملةً

 

أفادت قناة  " العربية" على موقعها الالكتروني، اليوم الأربعاء، 11/نيسان/2018 م، أن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، ومحافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني وقيادة العمليات المشتركة التابعة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، احتفلوا  بتحرير وتطهير جميع أحياء مدينة ميدي من مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وذكرت العربية  أنه وفي الاحتفال " أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة تحرير مدينة ميدي بشكل كامل من عناصر المليشيا الحوثية".

 

وأشارت الى أن محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني القى كلمة هنأ فيها " القيادة السياسية والعسكرية ممثلة في رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا التحرير العظيم". كما قال.

 

وتقدم المحافظ بالشكر لـ" قيادة المنطقة الخامسة على بذل كل الجهد في سبيل تحرير مدينة ميدي وقيادة العمليات المشتركة في الوقوف جنبا إلى جنب من أجل تحرير مدينة ميدي مشيدا بجهود أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة الذين استبسلوا في سبيل استعادة المدينة من أيدي المليشيات الانقلابية".

 

في السياق " قال قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح إن مدينة ميدي تعتبر بوابة النصر والتحرير لكامل المحافظة وكما رفعت سارية العلم اليوم بمدينة ميدي سترتفع غدا في كل محافظات إقليم تهامة وفي العاصمة صنعاء".

 

من ناحيته " أشاد قائد التحالف بمنطقة جازان اللواء الركن محمد الميسري بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني بتحرير مدينة ميدي مؤكدا على تقديم مزيد من الدعم العسكري من قبل التحالف لأبناء الجيش الوطني حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من مليشيا الانقلاب".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

568 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد