محليات

بن دغر يعقد لقاءً بالسفير اليمني لدى المانيا

بن دغر يعقد لقاءً بالسفير اليمني لدى المانيا

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" ان رئيس الوزراء، احمد عبيد بن دغر، التقى سفير بلادنا لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية الدكتور يحيى الشعيبي، الذي يزور بلدنا في مهمة خاصة.

 

وذكرت الوكالة أن بن دغر " استمع إلى شرح من السفير الشعيبي عن أوضاع البعثة الدبلوماسية اليمنية في ألمانيا والطلاب الدارسين، منوهاً إلى أن السفارة تبذل جهوداً طيبة لتعزيز حضور بلادنا لدى الأصدقاء الألمان، بفضح مليشيات الحوثي وحربها على الدولة".

 

وقال رئيس الوزراء " أن الحكومة ستحول المخصصات المالية للطلاب في ألمانيا خلال الأسبوع الجاري، وأضاف رئيس الوزراء أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، تحرص على توضيح الرؤية الشاملة للأصدقاء الألمان والأوربيين من خلال سفارتنا في الخارج عن الأوضاع المأسوية والجرائم البشعة التي تقوم بها مليشيات الحوثي من استهداف ممنهج للمدنيين والصحفيين ومحاصرة المدن ومصادرة المواد الإغاثية".

 

في السياق " ثمن سفير بلادنا في جمهورية ألمانيا الاتحادية دعم فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس لوزراء للبعثة الدبلوماسية والطلاب الدارسين، مؤكداً أن الاصدقاء الألمان في مصاف الدول الداعمة للشرعية الدستورية".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

644 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد