محليات

محافظ تعز يدعو الى الوقوف صفاً واحداً خلف الشرعية

محافظ تعز يدعو الى  الوقوف صفاً واحداً خلف الشرعية

وجه محافظ محافظة تعز، أمين محمود، اليوم السبت، 14/نيسان/2018 م، دعوة الى كافة أبناء محافظة تعز بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم الى الاصطفاف الوطني تحت راية السلطة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية،والسمو فوق كل الخلافات وتوحيد الكلمة وتحديد اتجاه البوصلة نحو تحرير المحافظة من المليشيا الحوثية الانقلابية.

 

وخلال مؤتمر صحافي عقده المحافظ صباح اليوم، شدد على ضرورة تغليب المصلحة الوطنية والوقف صفاً واحداً خلف الشرعية الدستورية والجيش الوطني ومواجهة المتربصين الذين يعملون على إشعال الحرائق وإبقاء تعز رهينة الحصار والقتل والتجويع خدمة لأهداف المليشيا الانقلابية.

 

وتطرق المحافظ الى مسيرة تطبيع الحياة بالمحافظة من خلال جملة من المشاريع في عدد من المجالات سواء فيما يتعلق بإعادة هيكلة ألوية الجيش واعادة بنائها على أسس علمية حديثة بإشراك كوكبة من القيادات العسكرية من أبناء القوات المسلحة والامن، وكذا إعادة بناء قوات الشرطة والأمن.

 

ولفت الى الخطط الأمنية الكفيلة بإعادة هيبة الدولة وحفظ الأمن وفرض دولة القانون والقضاء على الانفلات الأمني والعبث الحاصل بأرواح وممتلكات الناس.

 

وتحدث عن إعادة تشغيل وتفعيل غالبية المكاتب التنفيذية وتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات خدمية مختلفة ،واستكمال الدراسات والتصاميم لإعادة ترميم وتأهيل كافة المباني الحكومية ومن ثم البدء بترميمها وتجهيزها خلال الأسابيع القادمة.

 

وأكد تخصيص ما يقارب المليار ريال لعلاج الجرحى في الداخل والخارج وكذا حل مشكلة انقطاع الرواتب واستمرار صرفها بصورة منتظمة لكل موظفي الدولة في المحافظة. معبراً عن شكره للأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة والإمارات العربية المتحدة على جهودهم المبذولة تجاه محافظة تعز وابنائها.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

647 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد