محليات

بن دغر.. توجيهات الرئيس هادي تقضي بتحسين الخدمات بكافة القطاعات

بن دغر.. توجيهات الرئيس هادي تقضي بتحسين الخدمات بكافة القطاعات

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم السبت، 14/نيسان/2018 م، أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، ناقش مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والقائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين،الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وجاء في الوكالة أن بن دغر " أشاد مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والقائم بأعمال محافظة عدن احمد سالمين، الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن".

 

وشدد بن دغر " على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات والعراقيل وتنفيذ النظام والقانون في جميع مرافق الدولة دون استثناء وحماية المصالح العامة والخاصة". مؤكداً ان الحكومة ستقدم كل الدعم للاجهزة الأمنية لتقوم بدورها على اكمل وجه".

 

ووجه رئيس الوزراء " بتفعيل العمل الاستخباراتي بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية وبالتنسيق مع التحالف العربي لضبط الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن لما يحقق المصلحة العامة للمواطنين". مشيرا الى أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بالعمل على تحسين من مستوى الخدمات في كافة القطاعات وعلى رأسها الكهرباء والصحة والتعليم والنظافة والمياه".

 

في السياق قدم القائم بأعمال محافظة عدن احمد سالمين، شرحاً عن المشاريع التي يتم إنجازها في المحافظة بتمويل حكومي وعن اعاده إعمار البيوت المتضررة جراء الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي على العاصمة المؤقتة عدن وعدد من المشاريع الاخرى، الذي وجه رئيس الوزراء بسرعة تنفيذها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

595 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد