محليات

نائب رئيس الوزراء يبدأ الترتيبات لأطلاق اسبوع المرور لهذا العام

نائب رئيس الوزراء يبدأ الترتيبات لأطلاق اسبوع المرور لهذا العام

أفادت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الثلاثاء، 17/نيسان/2018 م، أن اجتماعاً برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ناقش بعدن خطة تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد في عموم المحافظات المحررة للعام الحالي.

 

وأشارت الوكالة الى أن الاجتماع " ضم نائب الوزير اللواء الركن علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية اللواء عبدالله يحيى جابر ومدير عام شرطة السير في الجمهورية العميد عمر بامشموش استعرض الخطة المعدة لتدشين فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد في عموم المحافظات المحررة والمزمع تدشينه خلال الفترة من 4 – 10 مايو القادم".

 

وذكرت الوكالة أن الميسري " شدد على اتخاذ كافة الترتيبات والتنظيمات التي تضمن نجاح فعاليات أسبوع المرور وتحقق أهدافها المنشودة".

 

وأكد نائب رئيس الوزراء " تقديم كل الاحتياجات الازمة والضرورية لذلك". لافتاً الى الدور الكبير الذي يقدمه رجال المرور في تنظيم حركة السير والتي أسهمت في الحد من الحوادث المرورية وتخفيف زحمة السير وضبط المخالفات القانونية الذي يرتكبها سائقي المركبات".

 

ونوه الوزير الميسري " إلى أهمية تحلي رجال المرور بالأخلاق العالية والتعامل اللائق مع المواطنين وتجسيد حسن المظهر لرجال المرور في شوارع عدن والمحافظات المحررة ككل".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

566 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد