محليات

المجلس المحلي في عدن يدعم الرئيس هادي في خطواته للحفاظ على سيادة اليمن

المجلس المحلي في عدن يدعم الرئيس هادي في خطواته للحفاظ على سيادة اليمن

 

جدد المجلس المحلي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأحد، 06/أيار/2018 م، تأييده للخطوات التي يقوم بها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، للحفاظ على اليمن وسيادته الوطنية.

 

ونوه المجلس المحلي في اجتماعه بجهود حملة قيادة وزارة الداخلية  لإزالة البناء العشوائي وتصحيح المخططات في مديريات مدينة عدن.

 

كان ذلك في اجتماع الهيئة الادارية للمجلس المحلي صباح اليوم برئاسة بدر معاون نائب المحافظ الامين العام للمجلس المحلي .وبحضور رياض السقاف رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية والدكتور حمد فارع الحكيمي رئيس لجنة الخدمات والدكتورة ام الخير الصاعدي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية.

 

واستمعت الهيئة في اجتماعها الى محضر اجتماعها السابق واقرته .كما تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط المجلس خلال الفترة الماضية وجهود الامين العام لإعادة تفعيل الدور الرقابي والاشرافي على سير العمل في عموم المرافق الخدمية ونتائج زياراته الميدانية لعدد من المرافق.

 

ووفقاً لمصادر صحافية رسمية فإن الاجتماع "خرج بعدد من الاجراءات المتعلقة بتنشيط اداء المجلس المحلي في المحافظة والمديريات حيث اقر جدول اعماله للاجتماع الاستثنائي القادم للمجلس المحلي .وتكليف امين عام المجلس بمواصلة اعمال الاعداد والتنسيق والتحضير للاجتماع الذي سيناقش عدد من التقارير السنوية للمرافق الايرادية ومنها التقرير السنوي للضرائب والجمارك وصندوق النطاقة ومكتب المالية وغيرها كم اكد الاجتماع على ضرورة اعادة الاعتماد للموازنة التشغيلية للمجلس المحلي".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

621 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد