محليات

ضباط من جهاز الاستخبارات الاماراتي التقوا إعلاميين في عدن لهذه المهمة (تفاصيل)

ضباط من جهاز الاستخبارات الاماراتي التقوا إعلاميين في عدن لهذه المهمة (تفاصيل)

 

كشف الإعلامي سامر سويد خبايا لقاء خاص عقده ضباط من جهاز الاستخبارات الاماراتي بعدد من الإعلاميين في العاصمة المؤقتة عدن، لتنفيذ مهمات معينة وتليمع الدور الاماراتي في اليمن.

 

ووفقاً لسويد فإن علي الصا اتصل بـ14اعلامي وأبلغهم أن يستعدوا للقاء مع ضابط اماراتي يدعا أبو راشد في الساعة السادسة مساء، حيث كان ضمن الاعلاميين الحاضرين عدنان الاعجم وعلي الصيا وامين قنان ونبيل القعيطي وفواز الحنشي ومختار اليافعي واخرين ونبيل عبدالله ومحمود الميسري. طبقاً لسويد.

 

ولفت سويد الى أنهم دخلوا " إلى مقر التحالف بعد تفتيش دقيق (ومشينا )إلى مقر القيادة وهناك التقينا الضابط ابو راشد وهو المسئول عن الملف الاعلامي حق الاعلاميين".

 

واضاف " جلسنا معه وكان زعلان جدا وبدأ يصرخ فينا ويشتم انتم ايش تعملون الناس كلها ضدنا ونحن ندفع لكم عشرات الآلاف من الدولارات كل شهر علشان ايش؟، مضيفاً: حاول بعض الشباب اقناعه أنهم يقومون بجهد كبير لكنة كان زعلان لدرجة انه قال هذه الفلوس لو نعمل بها مشاريع للناس كانت الناس حبتنا افضل من عبثكم هذا".

وتابع يقول "  لحظتها قام امين قنان واخرج ورقة وقال لأبو راشد ياخي نحن معنا فكرة اذاعة افضل ممكن نكسب بها عقول الناس، قام ابو راشد وخبط الميز بقوة وقال ايش من اذاعة ايش من كذب انت ياقاضي منشوراتك تحصل 20 لايك و4 تعليقات ونصرف لكم 20 الف دولار شهريا ولو لا تقاريرك عن القضاة ما كان لك أي قبول".

 

وزاد يقول " التفت ابو راشد ناحية عدنان الاعجم وقال له اخوي عدنان وانتم نصرف لكم في الامناء 20 الف دولار وتطبعون الف نسخة ، نشتي تحرك يا جماعة".

 

وأردف " كان وضعنا صعب واول مرة اكتشف ان اصحابي يستلمون هذه المبالغ لانهم كانوا يعطونا من 100 الف ريال هي مرتباتنا في موقع تحديث نت بينما هم يا كلون ملايين بالشهر، كان الجميع منكس راسة وكان ابو راشد يصيح بقوة ويقول خلاص الناس كرهتنا وكل يوم الناس ضدنا ونحن مش مقصرين معكم أبدا فهمونا وين قصرنا".

 

وانتهى بالقول " قفز علي الصيا وقال يا ابو راشد والله اننا مش مقصرين ونعمل جهدنا، قام ابو راشد وقال نشتي جهد هذا الشهر ابغاكم أي حد يعارضنا قولوا علية اصلاحي ولاتستحوا من أي احد الجماعة يشنون علينا حملات وانتم ساكتين مالم شوفوا بانشوف غيركم. خرجنا والله من الاجتماع وانا العن نفسي واليوم اللي قبلت اشتغل فيه مع هؤلاء وقررت اقول الحقيقة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

824 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد