محليات

اعلامي جنوبي يسخر من الامارات ويكشف ‘‘مشاريعها القادمة‘‘

اعلامي جنوبي يسخر من الامارات ويكشف ‘‘مشاريعها القادمة‘‘

 

سخر الإعلامي والناشط الجنوبي، سامح جواس، اليوم الثلاثاء، 08/أيار/2018 م، من الدور الاماراتي في اليمن، وخطواتها في الجانب الاغاثي التي تعمل من خلالها على  تغطية مشاريعها في مناطق مثل جزيرة سقطرى.

 

وقال جواس " إمارات الخير تحضر نفسها لتدشين مشاريع تنموية عملاقة في عدن والمناطق المحررة بمناسبة قرب رمضان وهي عبارة عن 45 الف قطمة وسلة غذائية و "900" كبش صومالي و10890 صحون وملاعق شربه وثلاجتين موتى بالطاقة الشمسية وخمس حاويات رنج وتبني اربع حفلات فنية ترفيهية لبعض الناشطات العدنيات".

 

واضاف في منشور له بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بهذه المناسبة توعدكم قيادة وحكومة الإمارات أنها لن تمن على الشعب والحكومة اليمنية نظير هذه المشاريع العملاقة وتتعهد بعهد الرجال للرجال بأنها لن تفضحكم وسط خلق الله أمام المجتمع الدولي والإقليمي بأنها قدمت وقدمت ولن ترافق هذه المشاريع اي حملات إعلامية تلميعية وأنها خالصة لوجه الله بلا من وأذى".

 

وأردف " تبشركم إمارات الخير أنها بصدد تقديم دعم مولدات كهربائية حق كهرباء إمارة العين بس عادهم منتظرين خروجها عن الجاهزية وانتهاء عمرها الافتراضي كي يتم طلائها بالرنج وصيانتها وتغليفها وقرطتستها وارسالها كدعم لكهرباء عدن".

 

وانتهى بالقول " لا ننسى ان نبشركم ان الإمارات بصدد تدشين عدة مشاريع عملاقة أخرى في اليمن من ضمنها إعادة طلاء رنج بعض المدارس التي تقشر رنجها وتقديم كراسات وشناط مدرسية للطلاب وطلاء فوتبات رصيف كورنيش ساحل أبين وتسفير 34 إعلامي لأبوظبي سياحة وتدريب واستقدام 25 أسرة قيادي موالي لنا إلى دبي وغيرها الكثير والكثير من مشاريعنا العملاقة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

533 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد