محليات

بن دغر.. دور الاعلام لا يقل عن دور المعركة العسكرية

بن دغر.. دور الاعلام لا يقل عن دور المعركة  العسكرية

نوه رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، اليوم الخميس، 10/أيار/2018 م، بتميز الاعلام الوطني ودوره المسؤول في إسناد معركة الشعب اليمني للحفاظ على الجمهورية واستكمال انهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه المدعوم ايرانياً.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الرسمة "سبأ" فإن رئيس الوزراء شدد على أن " دور الاعلام لا يقل اهمية عن المعركة العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة".

 

وقال بن دغر " الاعلام ورغم كل الظروف الراهنة القائمة ظل محافظاً بقدر الامكان على التميز والجدارة والمنافسة، وهو ما تجلى في حصول عدد من الاعمال والبرامج لقناني اليمن وعدن الفضائيتين، على جائزة التميز الاعلامي العربي، وتكريمهما من قبل مجلس وزراء الاعلام العرب في اختتام أعمال دورته الـ49 بجامعة الدول العربية".

 

وأوردت الوكالة أن رئيس الوزراء " بارك لجميع إدارة وطاقم وعمال وموظفي القناتين، هذا التميز المهني المستحق الذي هو محل فخر واعتزاز الجميع على المستوى الرسمي والشعبي".

 

واكد رئيس الحكومة " دعم الحكومة للمزيد من التفوق المهني وتطوير الرسالة الاعلامية سواء المرئية او المسموعة او المقروءة بما يخدم القضايا الوطنية والمصالح العليا لليمن وشعبها، ومشروعه في الدولة الاتحادية المنشودة".

 

وانتهت الوكالة  أن بن دغر " وجه تحية خاصة لمن نالوا ذلك الاستحقاق والتكريم، وكل من ساهموا في صنعه، وحث التركيز على تطوير الايجابيات وتعزيزها في الرسالة الاعلامية الوطنية وتجاوز اي جوانب قصور بتضافر جهود الجميع".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

648 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد