محليات

الأوقاف تنعي الخطيب الشرجبي

الأوقاف تنعي الخطيب الشرجبي

تقدمت وزارة الاوقاف والارشاد، اليوم الخميس، 10/أيار/2018 م، ببيان نعي في استشهاد الخطيب والداعية صفوان عبدالمولى فارع الشرجبي الخطيب في جامع الصومال في عدن، والذي استشهد مساء أمس الأربعاء إثر عمل إجرامي إرهابي جبان من قبل أحد المسلحين الذي أوداه قتيلا في مديرية المعلا.

 

وقال بيان للوزارة "ان وزارة الأوقاف تنعي الشهيد ذو المناقب والخصال الحميدة، والتي تشهد له عدن بإخلاصة وتفانيه في خدمة الدين، والدعوة الى الله وفق المنهج الوسطي القويم، بالإضافة الى عمله التطوعي في مبادرات خييرة تخدم المجتمع، كما أن الشهيد كان متفانياً في الدعوة بالحسنى والكلمة الطيبة، وهو نموذج قدوة كونه من دعاة الوسطية والإعتدال والتسامح".

 

وأضاف البيان" أن الوزارة اذ تنعي الشهيد صفوان، فإنها تدعو كافة الأجهزة الأمنية الى تحمل مسؤلياتها بالحفاظ على أرواح الخطباء والدعاة والائمة والعلماء ، كونهم سياج الأمة، وضوءها المشرق في عتمة الليل، ودعاة هداية وخير وسلام، كما تدعو الاجهزة الأمنية في ذات الوقت إلى الكشف عن منتسبي العمليات الإجرامية السابقة التي طالت علماء وأئمة اليمن، وكشفهم للرأي العام، ومحاكمتهم فوراً". طبقاً لما أوردته وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

 

محليات -

منذ 5 سنوات

-

681 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد