محليات

مسئول كويتي بارز يفتح النار على الامارات تنديداً بما فعلته في سقطرى

مسئول كويتي بارز يفتح النار على الامارات تنديداً بما فعلته في سقطرى

شن النائب في مجلس الأمة الكويتي ناصر الدويلة، هجوماً لاذعا على دولة الامارات العربية المتحدة، تعبيراً منه على رفض المشاريع الاماراتية في اليمن، واحتجاجاً على تجاوزات الامارات في محافظة سقطرى.

 

وأكد الدويلة أن الرئيس هادي له القدرة  على طرد الامارات في أقرب وقت، الا أنه ما يزال يصبر على الاستفزازات السيئة لها من أجل السعودية.

 

واشار الى أن الرئيس هادي يعول " على الشقيقة الكبرى بالكثير و اذا شعر باليأس منها فهو يستطيع قلب الطاولة على التحالف جميعا".

 

وأضاف " الرئيس اليمني هادي اعرفه عن قرب قائد شجاع لا يهمه البشر و اذا غضب سيشعلها لذلك نتمنى من السعودية ان تحافظ عليه و تحترم العلاقة التي تربطها به و تخرج الامارات من سقطرى كما اتت بها ما لم يتحملوا ما سيحصل".

 

وتابع " على محمد بن زايد احترام الشعب اليمني الاصيل فهم مازالوا يتجنبوا الصدام ، كفى استفزاز ، و عندي سؤال واحد للشيخ محمد الحين انت جاي لليمن من اجل الفزعة و المساعدة ولا جاي تبي تسيطر ع الموانئ و الجزر ؟! اخجل قليلا و رح حرر جزرك الي ما خذتها ايران و اترك العبث فاليمن ترى اذا قلبوا عليك والله يأكلونكم اكل هذا شعب اصيل و منبع العرب لا يقبل الاحتلال و التاريخ من يقوله ليس أنا ".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

1060 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد