محليات

نائب رئيس الوزراء يعزي أسرة الشاب علي عبدالحبيب اليزيدي

نائب رئيس الوزراء يعزي أسرة الشاب علي عبدالحبيب اليزيدي

قدم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري،اليوم السبت،واجب العزاء لأسرة رجل الأعمال عوض عبدالحبيب اليزيدي في مقتل نجلها الشاب علي عوض عبدالحبيب اليزيدي الذي قتل عصر الأربعاء الماضي بمنطقة بئر أحمد في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال تقديمه واجب العزاء بالموقف المشرف الذي تحلت به أسرة الشاب علي اليزيدي خاصة وأبناء يافع عامة في ضبط النفس وعدم الانجرار خلف الفوضى وتسليم زمام الأمور للجهات الأمنية لتقوم بدورها تجاه الحادثة والتوصل إلى مرتكبي الجريمة..مؤكداً أن قيادۃ وزارۃ الداخلية تسلمت في ساعة مبكرۃ من فجر اليوم السبت المتهم الأول في قضية مقتل نجلها إلى جانب الثلاثة المتهمين الذين سلموا انفسهم للاجهزة الامنية الاربعاء الماضي وتم ايداعه السجن للتحقيق معه واستكمال الاجراءات القانونية وإحالة القضية إلى النيابة العامة والقضاء لتأخذ العدالة مجراها.

 

وقدم الوزير الميسري تعازيه الصادقة وعظيم مواساته لأسرة الفقيد الشاب علي اليزيدي..سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

من جهته، أعربت أسرة الشاب "علي عبدالحبيب اليزيدي" عن شكرها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري على حضوره إلى منزلهم وتقديمه التعازي والمواساة لها في مصابها الجلل،ومتابعته لحيثيات الحادثة.

*سبأ

محليات -

منذ 5 سنوات

-

834 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد