محليات

توزيع مساعدات اغاثية في حضرموت بدعم عُماني

توزيع مساعدات اغاثية في حضرموت بدعم عُماني

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الأحد، 13/أيار/2018 م، أن الجمعية الإسلامية الخيرية الثقافية الخيرية الاجتماعية بالمكلا ، دشنت توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على أبناء ساحل حضرموت.

 

وأوضحت الوكالة أن تكلفة المساعدات " تبلغ مليون دولار، وتستهدف 40 ألف أسرة فقيرة في مديريات المكلا وغيل باوزير وغيل بن يمين ودوعن وبروم ميفع وحجر ويبعث والضليعة، وتشمل سلة غذائية متكاملة".

 

وأضافت الوكالة أن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي نوه بـ" الدعم الإنساني من الاشقاء في سلطنة عمان".

 

واشار الوكيل العمودي" مشيرا الى ان هذه المساعدات سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة لتخفف معاناتها والإيفاء ببعض احتياجاتها خلال شهر رمضان المبارك.".

 

في السياق " أوضح رئيس الجمعية الإسلامية الخيرية الثقافية الخيرية الاجتماعية البروفسور عبدالله باهارونن، أن المساعدات التي تدشن للموسم التاسع على التواليـ ويشمل الموسم توزيع المكرمة العُمانية بتمويل من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية وتتضمن المساعدات الغذائية في رمضان وتوزيع الاضاحي وتنفذها الجمعية الإسلامية".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

699 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد