محليات

نائب رئيس الوزراء يؤكد القاء القبض على عصابة اجرامية بعدن

نائب رئيس الوزراء يؤكد القاء القبض على عصابة اجرامية بعدن

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الإثنين، 14/أيار/2018 م، ان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، أشاد بالإجراءات الأمنية والجهود المبذولة من قبل إدارة الامن والبحث الجنائي وشرطة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن ,والتي أسفرت عن ضبط أفراد العصابة المتورطين في جريمة اغتيال قاسم محمد في جولة كالتكس مساء الجمعة الماضية.

 

واعتبر وزير الخارجية المهندس أحمد الميسري " ماحققته الأجهزۃ الامنية في عدن انجاز كبير ,مثمنا دور رجال الامن وقيامهم بواجبهم الوطني في مطاردة مرتكبي الجرائم".

 

واشار الى أن " العصابة التي القي القبض عليها تمثل احدى اكبر الشبكات الخطيرۃ التي تهدد الامن والاستقرار بمدينة عدن والوطن عموما ,لما تمارسه من اعمال حرابة وقتل وسرقة وغيرها من الاعمال الاجرامية".

 

وطبقاً للوكالة فقد أكد الميسري " ان الأجهزۃ الامنية ستظل الحصن المنيع للوطن وستطهر عدن والمحافظات المحررۃ من كافة العصابات الاجرامية والإرهابية". مشدداً على الاسراع في كشف وضبط كافة الجناة المتورطين في ارتكاب هذه الجريمة وغيرها من الجرائم المسجلة خلال الأيام الماضية بعدن والتي راح ضحيتها اربعة مواطنين أبرياء بينهم طفل ,وايداعهم السجن واستكمال اجراءات التحقيق معهم وإحالتهم للنيابة والقضاء لينالوا جزاؤهم العادل، في توجيهاته لقوات الامن.

 

ولفتت الى أن الوزير وجه بصرف مبلغ مليون ريال يمني لأسرة الشهيد محمد معاويه ,على ان تتحمل وزارۃ الداخلية كافة نفقات العلاج للجندي الجريح ايمن محمد احمد ومنحه مبلغ 500 الف ريال . اضافة الى توجيهه لمكتبه بمتابعة اجراءات كافة القضايا الجسيمة التي تمارسها العصابات الاجرامية والارهابية حتى يتم استكمال التحقيقات فيها واحالتها الى النيابة والقضاء ,بهدف منع التسويف والتلاعب في مثل تلك القضايا ,وحتى تتمكن قيادۃ الوزارۃ من معرفة اوجه القصور و مدى تعاطي الاجهزۃ الامنية مع تلك القضايا ليتم معالجتها بشكل عاجل.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

703 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد