محليات

تخرج دفعة جديدة من القطاع السادس في اللواء 22 ميكا

تخرج دفعة جديدة من القطاع السادس في اللواء 22 ميكا

 

أحتفلت صباح اليوم قيادة اللواء 22 ميكا بتخرج دفعة جديدة من افراد القطاع السادس والتي تلقت على مدى اربعين يومآ تدريبات قتالية مكثفة ومتنوعة على أيدي مدربين مختصين من ضباط اللواء 22 ميكا  .

 

حيث قال قائد اللواء 22 ميكا العميد الركن صادق سرحان في الكلمة التي القاها امام الخريجين انكم تمثلون النواة لتشكيل جيش وطني ولائه للوطن وقادر على حمل المسئولية التي اسندت اليه كما وجه خلال كلمته الشكر لدول التحالف العربي وعلى راسها المملكة العربية السعودية كما عبر عن شكره للقيادة العسكرية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر. 

 

واكد في كلمته ان هذه الدفعة ستشكل اضافة لقوات الجيش الوطني في اللواء 22 وسيكون لها دور كبير في تحقيق الانتصارات القادمة من خلال التدريبات القتالية التي اكتسبوها في فترة تدريباتهم المكثفة خلال الشهر الماضي.

 

وأشاد اللواء سرحان بالجهد المبذول الذي قدمته قيادة القطاع السادس ممثلآ بالعقيد عبدالحكيم الشجاع والضباط والمساعدين في المستوى القتالي الذي وصل الية افراد القطاع السادس والملاحظ خلال الفترة الماضية على مستوى التحرير الذي شهدته مدينة تعز في الجبهة الشرقية من المدينة وبالصمود الأسطوري في التصدي لتسللات جحافل المليشيات الانقلابية على مدى الأعوام الثلاثة من اعلان مواجهة المليشيات ودحرها من مدينة تعز.

 

وقد حضر الحفل كلاً من العميد الركن / صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا 
والعقيد  / عبدالعليم ابو طالب ركن تدريب اللواء 22 ميكا
والعقيد / عبدالحكيم الشجاع قائد القطاع السادس وعدد من ضباط وافراد اللواء 22 ميكا ..

محليات -

منذ 5 سنوات

-

585 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد