محليات

نائب قائد القوات المسلحة يطلع على التطورات العسكرية بالحديدة

نائب قائد القوات المسلحة يطلع على  التطورات العسكرية بالحديدة

 

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" اليوم الخميس، 17/أيار/2018 م، أن الفريق الركن علي محسن الأحمر، أجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معارك الساحل الغربي وكذا الاوضاع الانسانية والخدمات في المناطق المحررة".

 

وذكرت الوكالة أن الاحمر " أشاد خلال الاتصال بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في سبيل استكمال تحرير المحافظة وما يحققه الأبطال من انتصارات في ميدي والجوف وصعدة والبيضاء وغيرها ، مثمناً الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني".

 

وأضافت الوكالة أنه " أكد سعي الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران و تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات".

 

في السياق " عبر محافظ الحديدة عن تقديره وشكره لاهتمام نائب الرئيس، منوهاً بجهود أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم وما يتحلون به من معنويات عالية وما يحظون به من مساندة والتفاف كل أبناء الحديدة للوقوف صفاً واحداً في وجه الميليشيات الحوثية".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

680 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد