محليات

محافظ البيضاء وشبوة والحديدة يهنئون الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان

محافظ البيضاء وشبوة والحديدة يهنئون الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان

 

رفع محافظو البيضاء وشبوة والحديدة، برقيات تهاني لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وجاء في برقيات محافظ البيضاء صالح الرصاص ومحافظ محافظة شبوة اللواء ركن علي الحارثي، ومحافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، : ننتهز هذه المناسبة المباركة، و نحن نخوض معركة الدفاع على الوطن و استعادة الدولة من يد المليشيا الانقلابية التي تدعمها ايران ، نرفع لكم تباشير النصر القريب باذن الله من خلال إرادتكم الصلبة وتضحيات ابطالنا أبناء القوات المسلحة و الأمن والمقاومة الشعبية بمساندة من الاشقاء في قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

 

وأكدوا لفخامته أن قيادته الحكيمة للبلاد في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية والجهود الكبيرة في الحفاظ على شرعية الدولة واستعادتها ودحر الميليشيات الانقلابية سيسجلها التاريخ بماء من ذهب وسيخلد في ذاكرة الأجيال.

 

وجددوا العهد بالسير قدما خلف القيادة الحكيمة لاستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من المحافظات، وعودة الشرعية والقضاء على الانقلاب واقامة دولة اليمن الاتحادية دولة العدالة والمساوة.

محليات -

منذ 5 سنوات

-

633 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد