محليات

بن دغر يشدد على حل المشاكل الجانبية بتعز

بن دغر يشدد على  حل المشاكل الجانبية بتعز

قالت وكالة أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أطلع على مستجدات محافظة تعز وجهود تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

ولفتت الوكالة الى ان رئيس الوزراء أشاد خلال اتصاله الهاتفي بمحافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود، بجهود السلطة المحلية في المحافظة وسعيها الحثيث في توحيد صفوف أبناء المحافظة وتوفير الخدمات للمواطنين.

 

واشارت الى  أنه " شدد على ضرورة النأي بالخلافات الجانبية وتوحيد الجهود للتركيز على معركة اليمن الكبرى المتمثلة في إنهاء مشروع إيران في المنطقة وتحرير ما تبقى من المناطق التي ماتزال تقع تحت قبضة المليشيا الإرهابية".

 

واضاف بن دغر " أن الوضع الإنساني الحرج في محافظة تعز جراء الانقلاب الدموي لمليشيا الحوثي يتطلب اليوم رص الصفوف وتوحيد الجهود خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الرمز عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والعمل على تخفيف معاناة المواطنين وكل ما يهدد أمنهم واستقرارهم".

 

من جهته " عبر محافظ تعز عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على اهتمامه ومتابعته لشؤون واحتياجات المحافظة تعز، مطلعاً رئيس الوزراء على التطورات الميدانية وجهود السلطة المحلية الرامية لتطبيع الأوضاع بالمحافظة وجهود استكمال العمليات العسكرية الهادفة لتحرير المحافظة وبسط سلطة الدولة".

 

وبين المحافظ " الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في مختلف المواقع بدعم وإسناد أخوي من دول التحالف".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

687 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد