محليات

بن دغر يطلع على ما خلفته السيول بمحافظة حضرموت ويشيد بجهود السلطة المحلية

بن دغر يطلع على ما خلفته السيول بمحافظة حضرموت ويشيد بجهود السلطة المحلية

قالت وكالة الأنباء الرسمية  "سبأ" اليوم الخميس، 07/حزيران/2018 م، أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، أجرى  اتصالاً هاتفياً بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وذلك للاطلاع على تداعيات الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول التي شهدتها المحافظة وألحقت أضرارا بالغة بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وبينت أنه أشاد " بالجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة السلطة المحلية لمواجهة التداعيات الانسانية التي ألحقتها السيول التي غمرت عددا من المناطق في حضرموت، ومساعدة العالقين وتقديم العون الانساني العاجل للمتضررين والنازحين".

 

وقال رئيس الوزراء"بناءاً على توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية، فقد تم تشكيل لجنة حكومية تضم عددا من الوزراء للنزول إلى المحافظة والوقوف على الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت عددا من مناطق المحافظة واتخاذ الحلول والمعالجات اللازمة لأبناء حضرموت وحصر الأضرار وتعويض المتضريين".

 

وأشارت الى أنه " أكد اهتمام فخامة رئيس الجمهورية ومتابعته المستمرة للتداعيات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة في حضرموت..مشيراً إلى أن الحكومة ستتابع باهتمام بالغ تداعيات هذه الكارثة الطبيعية ومساعدة المواطنين والمتضررين وتقديم العون اللازم والتعويض المناسب لهم ". فيما عبر محافظ حضرموت عن شكره لاهتمام ومتابعة رئيس الوزراء للأوضاع في محافظة حضرموت جراء الظروف المناخية التي ألحقت ضررا بالغا بالممتلكات العامة".

محليات -

منذ 5 سنوات

-

561 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد